فور رسوها بميناء رادس: إيقاف أفراد من طاقم باخرة « أوليس »

اخر تحديث : 15/10/2018

الباخرة أوليس

رست الباخرة التونسية التابعة للشركة التونسية للملاحة « اوليس » مساء أمس الأحد، بميناء رادس على الساعة الثامنة ليلا بعد مرور يومين على انفصالها عن الباخرة القبرصية CSL Virgina.

وقد قامت الوحدات الأمنية فور رسو الباخرة بميناء رادس واستكمال الإجراءات القانونية الضرورية، بإيقاف أفراد من طاقم الباخرة للتحقيق معهم بخصوص حادثة اصطدام السفينة بالباخرة القبرصية والفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
من جهته، أكد المدير المركزي بالشركة التونسية للملاحة « محمد عبيد » أن « أوليس » ستتجه إلى ميناء مدينة منزل بورقيبة بولاية بنزرت، إثر الانتهاء من إفراغ ما تحتويه من مجرورات وحاويات، للقيام بالمعاينات الفنية من قبل الخبراء والسلطات البحرية التونسية لإعداد التقارير وتحديد ملابسات الحادث.

وللتذكير فقد اصطدمت الباخرة Ulysse صباح الأحد 7 أكتوبر 2018، بالسفينة القبرصية « فرجينيا CSL » على الساعة 6 و30 دقيقة على بعد 15 ميل بحري من جزيرة كورسيكا بالمياه الخاضعة للسلطات الفرنسية، دون أن تُخلّف الحادثة أي خسائر بشرية من الجهتين.
يُشار إلى أن أحد أعوان البحرية بالباخرة نشر مقطع فيديو على الفايسبوك، أثار موجة غضب لدى الرأي العام التونسي واستنكارا من قبل وزير البيئة الفرنسي « فرانسوا دو ريقي » الذي وصف تصرفهم بـ « الغبي والمحزن ».


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.