في تسجيل صوتي مسرب: « السبسي » يعترف بوجود دعم خارجي قوي ل « نبيل القروي »

اخر تحديث : 18/10/2012
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 18 أكتوبر 2012 فيديو صوتي لمراسيم تسليم « الباجي قايد السبسي » السلطة إلى الحكومة المنتخبة برئاسة السيد « حمادي الجبالي » حيث تطرق الطرفان إلى عدة مواضيع وإشكاليات تعيشها البلاد في تلك الفترة.
وتحدث « السبيسي » من خلال التسجيل الصوتي عن « نبيل القروي » صاحب قناة نسمة وتحديدا عن الفيلم الذي تم بثه قبل الانتخابات « برسيبوليس » والذي أثار ضجة كبيرة قبيل انتخابات 23 أكتوبر 2011، قائلا إن تمرير هذا الفيلم كان بطريقة قانونية وتساءل عن دواعي رفع قضية ضد « القروي » كما أكد « الباجي » أن هذا الاخير يحظى بمساندة أجنبية قوية.
كما تحدث « السبسي » عن عدة مواضيع أخرى وبدا في التسجيل وكأنه ينصح السيد « حمادي الجبالي » رئيس الحكومة المنتخبة ويريد خيرا بالبلاد والعباد.
ولكن من يقف وراء هذا التسريب خاصة وأنه يتضمن معلومات تتعلق بهيبة الوطن وأسرار دولة ولماذا تسريب هذا التسجيل في هذا التوقيت بعيدا عن نوايا الطرف الذي يقف وراء العملية سواء كان ذلك لمصلحة الحكومة المنتخبة برئاسة السيد « حمادي الجبالي » أو حركة نداء تونس وزعيمها « الباجي قايد السبسي »
من المؤكد أن تسريب هذا الفيديو لا يخدم مصلحة تونس التي تنتظر من الجميع تحكيم العقل والتفكير في كيفية المساهمة في إنجاح هذه المرحلة الصعبة.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.