قائمة المقاسم الفلاحية المعدة للكراء لخريجي التعليم العالي الفلاحي

اخر تحديث : 29/05/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الاراضي

أعلنت وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية اليوم الاثنين، عن قائمة المقاسم الدولية الفلاحية المعدة للكراء لفائدة الفنيين الفلاحيين المتخرجين من مؤسسات التعليم العالي الفلاحي.

وشملت القائمة 37 مقسما بمساحة جملية قدرت بـ1240،94 هكتار موزعة على 11 ولاية وهي بنزرت (ماطر) وباجة (قبلاط، مجاز البابن تبرسق،تستور) وجندوبة (جندوبة، بوسالم) والكاف (الكاف، تجروين) وسليانة (قعفور) ومنوبة (طبربة، الجديدة) ونابل (تاكلسة وقرمبالية) وزغوان (زغوان، الفحص) وسوسة (النفيضة) والقصرين (سبيطلة) وتوزر (حزوة).

كما دعت الوكالة الفنيين الراغبين في كراء المقاسم الدولية الفلاحية الى سحب ملفات الترشح من الإدارة المركزية لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية أو من إحدى إداراتها الجهوية بداية من يوم الإثنين 29 ماي 2017 مقابل الاستظهار بوصل إيداع قيمته 20 دينارا، بعنوان مصاريف المشاركة وذلك في اجل اقصاه يوم الاثنين 31 جويلية 2017.

ويتم إيداع
وأشارت الوكالة ّإلى أن ملفات الترشح سيتم إيداعها إما مباشرة بمكتب الضبط بالمقر المركزي لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية أو بإحدى إداراتها الجهوية أوعن طريق توجيهه بالبريد المضمون الوصول مع الإعلام بالبلوغ أو البريد السريع.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.