قابس : وفد وزاري يتعهد لحرم المعتمد المفقود بتوفير مسكن لائق ووظيفة قارة لها

اخر تحديث : 19/11/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

قابس

أكد وفد وزاري ، اليوم الاحد ، خلال زيارة يؤديها الى قابس ، أن الدولة ستواصل مساعيها للبحث عن معتمد مطماطة الجديدة « محسن بن عانسي » ، المفقود متعهدا بتوفير مسكن لائق لحرمه في مسقط رأسها ووظيفة قارة لها .
و تحول الوفد ، اليوم، الذي يضم وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الصحة بالنيابة محمد الطرابلسي ووزير التجهيز والاسكان محمد صالح العرفاوي ووزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد وكاتب االدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري عبدالله الرابحي، الى مقر معتمدية مطماطة الجديدة اين قدم التعازي لزوجة المفقود معتمد المنطقة أصيلة منطقة قصر اولاد الدباب بتطاوين.
وتتناول زيارة الوفد الوزاري الى ولاية قابس اليوم اعلان جملة من القرارات والاجراءات لفائدة الجهة على خلفية الفيضانات الاخيرة التي شهدتها معتمديات مطماطة ومارث والتي خلفت ضحايا وخسائر مادية.
تجدر الاشارة ان الجهود ما تزال متواصلة للبحث عن معتمد مطماطة الجديدة في ولاية قابس ، « محسن بن عانسي » ، المفقود ، منذ يوم 11 نوفمبر الجاري، بـ » وادي لفّام » في مطماطة الجديدة، بعد ان جرفت السيول السيارة الأمنية التي كان يستقلّها صحبة رئيس مركز حرس هذه المنطقة الشهيد النقيب.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.