قريبا الإعلان عن تركيبة مجلس الصحافة المكتوبة

اخر تحديث : 26/10/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

ناصر

التقى « محمد الناصر » رئيس مجلس نواب الشعب بعد ظهر اليوم الأربعاء ، « الطيب الزهار » رئيس جمعية مديري الصحف والوفد المرافق له من مديري الصحف المكتوبة والالكترونية ، وفق بلاغ صادر عن مجلس النواب الشعب.
من جهته اكد رئيس المجلس حرصه على دعم قطاع الإعلام في تونس بمختلف وسائله السمعية البصرية والمكتوبة والالكترونية، مبيّنا الدور الهام الذي لعبته جمعية مديري الصحف بهدف الارتقاء بقطاع الصحافة المكتوبة.
وعبر عن تقديره لما يبذله الصحفيون من مجهودات لإنارة الرأي العام والبحث عن الحقيقة، مؤكدا دعمه لمبادرة إرساء مجلس للصحافة يسهر على التعديل الذاتي للقطاع.
وأعرب عن تفهمه للصعوبات التي يشكو منها أصحاب المؤسسات والمشاكل المهنية التي يعاني منها الصحفيون اليوم مشيرا إلى متابعته لهذه الملفات مع الجهات المعنية.
فيما استعرض رئيس جمعية مديري الصحف الصعوبات والمشاكل التي يشكو منها قطاع الصحافة المكتوبة والإلكترونية، مؤكدا على ضرورة دعمه من قبل الدولة عبر إنشاء صندوق لدعم الصحافة المكتوبة.
وأضاف رئيس جمعية مديري الصحف انه سيتم قريبا الإعلان عن تركيبة مجلس الصحافة المكتوبة التي تتكون من ممثلي القطاع والنقابة والهياكل المهنية والذي سيسهر على التعديل الذاتي للصحافة المكتوبة في تونس، منوها بمساهمة الجمعية في مقترح تعديل المرسوم 115 المتعلق بحرية الصحافة والطباعة والنشر.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.