قناة نسمة تعلن تلقيها تهديدات خطيرة من طرف مجهولين

اخر تحديث : 15/10/2014

قناة نسمة

أصدرت قناة نسمة مساء أمس الثلاثاء، بيانا أكّدت فيه تلقيها تهديدات خطيرة من طرف مجهولين تكلموا وفق قولها باسم « سليم الرياحي » بالاعتداء جسديا على مديرها « نبيل القروي » والعاملين في القناة في علاقة مباشرة ببرنامج Investigation نسمة حسب ما ورد في تهديدهم.
ودعت القناة وزارة الداخلية والجهات المختصة إلى تحمل المسؤولية كاملة في حماية السلامة الجسدية لكل العاملين في القناة.
يُشار إلى أنّ قناة نسمة تعرض حاليا برنامجا يتحدث عن الكذب السياسي في شخص المرشح للانتخابات الرئاسية عن الاتحاد الوطني الحر « سليم الرياحي » .

وفي تعقيب له عن مضمون البرنامج، أصدر المكتب الاعلامي لرجل الاعمال « سليم الرياحي » بيانا أمس الثلاثاء، أعلن من خلاله ان « الرياحي » تعرض لابتزاز من احد الأطراف وطلب منه مبلغا ماليا كبيرا يقدر بـ 4 مليون دينار مقابل ايقاف حملات التشويه التي يتعرض لها مؤخراً، خاصة بعد إعلانه عن ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية .

وكانت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري قد نشرت لفت نظر لقناة نسمة مطلع الأسبوع الجاري، عقب بث القناة لومضة اشهارية للبرنامج الذي وقع بثه يوم 13 و 14 اكتوبر، مؤكدة على ضرورة التقيّد، خلال كامل الفترة الانتخابية للانتخابات التشريعية والرئاسية، بالمبادئ التي تخضع إليها الحملة الانتخابيّة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.