قناتا « تونسنا » و « التاسعة » تكشفان عن برمجة مشتركة خلال شهر رمضان +(فيديو)

اخر تحديث : 02/06/2015

IMG_1558
عقدت اليوم الثلاثاء، قناتا التاسعة وتونسنا ندوة صحفية للإعلان عن عقد الشراكة الذي وقعتاه لبث برمجة مشتركة خلال شهر رمضان، بإشراف مديريهما « معز بن غربية » و « عبد الحميد بن عبد الله ».
وقال « بن غربية » إن القناتين ستبدآن في البث المشترك قبل أيام من إنطلاق شهر رمضان حيث ستبثان نفس البرمجة تحت شعار واحد هو « في تونسنا لكلنا أولاد 9″ ، مشيرا إلى أن البرمجة ستكون متواصلة دون إعادات للبرامج والمسلسلات التي ستبث.
وأوضح « بن غربية » أن السبب وراء هذه الشراكة هو تكامل برمجة وانتاجات القناتين حيث أنتجت التاسعة مسلسلا تونسيا يحمل اسم « ليلة الشك » وسلسلة هزلية تحمل اسم « حالة عادية » بالإضافة لبرنامج كاميرا خفية يعمل عنوان « الطيارة » فيما اقتنت قناة « تونسنا » مسلسلا مصريا ضخما من بطولة « أحمد السقا » وستبث برنامجا ثقافيا لتغطية المهرجات الصيفية والرمضانية، مشيرا إلى أن هذه الشراكة تساهم في خفض كلفة الانتاج للقناتين وتجعلهما يقدمان برمجة ثرية ومتنوعة.
وكشف مدير قناة التاسعة انه اتصل بالعديد من القنوات التلفزية لعقد هذه الشراكة إلا أنها رفضت، في المقابل توصل لإتفاق مع إدارة قناة « تونسنا » رافضا الكشف عن التفاصيل المالية لهذا العقد.
ومن جانبه قال مدير قناة تونسنا « عبد الحميد بن عبد الله » إن هذه الشراكة ستساهم في إثراء برمجة القناتين وتنويعها، مشيرا إلى ان البث المشترك سينطلق قبل أيام قليلة قبل شهر رمضان ليتواصل خلال كامل الشهر، مشيرا إلى انه يمكن تطوير هذه الشراكة بعد شهر رمضان في صورة نجاحها وفي صورة اتفاق الطرفان.
وبين « بن عبد الله » ان كل قناة بمفردها تفتقد لبرمجة متكاملة لذلك تم عقد هذه الشراكة لتحقيق التكامل وإعطاء المشاهد التونسي برمجة ثرية ومتنوعة.
هذا وستبث القناتين خلال شهر رمضان على تردداتهما الحالية لكن ببرمجة مشتركة تتضمن عديد البرامج والمسلسلات ستكون أبرزها المسلسل المصري « ذهاب وعودة » من بطولة « أحمد السقا » والذي اقتنته قناة « تونسنا » ومسلسل « ليلة الشك » من إنتاج « التاسعة » بالإضافة للكاميرا الخفية « الطيارة » الذي يقدمه « وسيم الحريصي » وانتجته « التاسعة » إلى جانب باقة أخرى من الانتاجات.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.