- - http://www.tunisien.tn -

« كيا موتورز » توضح مسألة وضع علامة اشهارية على علم تونس

كيا موتورز [1]

قالت شركة « سيتي كارز » الوكيل الحصري لـ »كيا موتور » في بيان لها، اليوم الاثنين، إنّه تبعا لبعض ردود الأفعال حول صورة التقطت خلال حفل توقيع عقد شراكة بين كيا موتورز والجامعة التونسية لكرة القدم بتاريخ 4 جانفي 2017، وبعد وضع علامتها الاشهارية على عباءة بالألوان التونسية، ان الصورة جاءت كهدية للحضور.

وبين في بيانها التوضيحات التالية:

1- الصورة المعنية تظهر هدية قدمتها شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز للمدعوين للحفل من رياضيين وصحفيين وهي عباءة ترتدى من طرف المشجعين الرياضيين في الملاعب وهي ليست المرة الأولى على الصعيد الدولي التي يضع فيها المستشهر رمزه على عباءة أو قبعات أو أزياء رياضية أو وشاح لمنتخب يدعمه.
2- هذه الهدية وقع توزيعها على جميع الحاضرين ولاقت استحسانهم، وقد أرادت شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز من خلالها التعبير عن تشجيعها وحبها للمنتخب الوطني بوصفها أحد الشركاء المدعمين للمنتخب.

3-عبرت شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز في بيان سابقا بدعم المنتخب الوطني والراية الوطنية خلال كأس إفريقيا معتبرة هذا الدعم واجب وطني وهيا تتبرأ من هذه الحملة التي أرادت أن تشوه هذه الشراكة الرامية إلى دعم الرياضة.

4- تحترم شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز جميع الأراء ووجهات النظر، ولكنها في المقابل تجدد احترامها التام للعلم الوطني وجميع الثوابت التونسية.
واعربت الشركة عن اسفها لسوء الفهم الذي حصل جراء هذه الصورة، مؤكدة انها بعيدة كل البعد عن بعض التأويلات التي صدرت وتعتذر لمن رأوه مسّا من مشاعرهم.