لجنة الإعلام بنداء تونس تردُّ على اتهامات مديرة كاب آف آم لبسيس

اخر تحديث : 24/07/2017

نداء تونس

أكدت لجنة الإعلام لحركة نداء تونس في بيان لها مساء الأحد، ردًّا منها على تدوينة نشرتها مديرة راديو كاب اف ام » ألفة التونسي » وجهت فيها اتهامات للمستشار السياسي للحركة « برهان بسيس » بتهديدها، أنه من باب النزاهة المفترضة فإن المسؤولة بكاب أف أم كان عليها أن تحمي مصدح إذاعتها من كل شائبة وزيغ وتهجم.
وعبرت لجنة الإعلام عن استغرابها لاختيار الإذاعة، « لزهر العكرمي » كمحلل للحديث عن خلافات سياسية تتعلق بالنداء، والحال أن موقفه من عائلة النداء وقياداتها ومديرها التنفيذي معروف لدى الجميع، وهو أمر اعتبرته بعيدا تماما عن الحياد الاعلامي ومناف لأخلاقيات المهنة وأدبياتها، إلا إذا كان التحليل في الاذاعة يحتمل الجمع بين الخصم والحكم في جبة واحدة.
وأشارت لجنة الإعلام بالنداء إلى أن رئيس الجمهورية هو أعلى من كل صراع حزبي، مشددة على أن مؤسسة الرئاسة أثبتت، منذ توليه شؤونها، تعففها عن كل تهافت اعلامي، وأن الرئيس أثبت قولا وفعلا أنه الضامن لحرية الاعلام والصحافة والمؤتمن على احترام دستور تونس بما فيه من حريات.
ودعت لجنة النداء مديرة الإذاعة إلى التريث والاحتكام إلى لغة العقل والمسؤولية كي تنأى بإذاعتها فعلا عن التجاذب السياسي وتنجح في تحقيق الإضافة الحقيقية للمشهد السمعي في تونس.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.