« لطفي بن قايد » : « هناك مميزات سياحية لن يحظى بها الزائر السعودي إلا في تونس »

اخر تحديث : 17/04/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

تونس و السعودية

أفاد « لطفي بن قايد » السفير التونسي لدى المملكة العربية السعودية، على هامش مشاركته في معرض الرياض للسفر ، بأن المملكة العربية السعودية تعد شريك استراتيجي لتونس ، مشيراً إلى أن تونس تستقبل 13 ألف سائح من الخليج سنوياً نصفهم سعوديون.
واضاف « بن قايد » « نعوّل على السياح السعوديين، ونأمل أن نخرج بنتائج مشجعة عن السياحة في تونس لدى الجمهور السعودي » . و قال : « هناك مميزات سياحية لن يحظى بها الزائر السعودي إلا في تونس، فصحيح أن بلادنا تتعرض لبعض المشكلات الأمنية لكن هذه التصرفات الهوجاء تحدث في كل دول العالم، وأؤكد أن تونسآمنة ومستقرة وتتمتع بالكثير من عوامل الجذب السياحي خاصة للزائر الخليجي والسعودي على وجه الخصوص » .
واكد « بن قايد » « لا توجد أي تأشيرة للسائح السعودي والخليجي، حيث ألغيت التأشيرات منذ ثلاث سنوات، ونحن نستقبل سنوياً 13 ألف سائح من الخليج، نصفهم من السعوديين » ، مشيرا الى ان
« السائح في تونس يجد كل ما يتمناه فهناك شواطئ بطول 1200 كم على البحر المتوسط وتجهيزات سياحية ومرافق وخدمات متطورة، إضافة إلى كنوز التراث والآثار والمتاحف التي تعكس الحضارات العريقة » .
و تابع « تتمتع تونس ببنية خدماتية متطورة في مجال المواصلات والنقل سواء جواً أو براً أو بحراً بالإضافة إلى خدمات الاتصالات الحديثة التي تستوعب كل ما تنتجه تكنولوجيا الاتصال الحديثة، وهذه البيئة تشجع على الاستثمار » .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.