مباراة الإفريقي والترجي: شرطة المرور تتّخذ إجراءات استثنائية

اخر تحديث : 11/05/2015

الداخلية

أعلنت إدارة شرطة المرور اليوم الاثنين، اتّخاذها إجراءات استثنائية يوم غد الثلاثاء 12 ماي 2015 بمناسبة مقابلة الجولة 14 إياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي.

وفيما يلي الإجراءات:
* يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 12.00 إلى الساعة 20.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
* يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 12.00 وغلقها على الساعة 15.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.
* تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو محول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 1.
* يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين تجنبا للاكتظاظ.
* تدعو إدارة شرطة المرور الجماهير الرياضية القاصدة الملعب إلى احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والخروج من النوافذ ونقل الأشخاص على وسيلة غير معدة للغرض تفاديا لوقوع الحوادث وتجنبا للتبعات القانونية المترتبة عن ذلك كما يُمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.