مجلس أعمال تونس افريقيا يمضي عدد من الاتفاقيات مع مالي

اخر تحديث : 09/02/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

امضاء اتفاقيات مع مالي

قام مجلس أعمال تونس افريقيا أمس الاثنين ، خلال ندوة صحفية بتقديم نتائج البعثة الاقتصادية إلى العاصمة المالية « باماكو » والتي انطلقت يوم 25 جانفي وتواصلت إلى 28 من نفس الشهر برئاسة « بسام الوكيل » رئيس هيئة مجلس أعمال تونس إفريقيا وبمشاركة فيها 31 رجل أعمال.
من جهته أفاد « بسام الوكيل » رئيس هيئة مجلس أعمال تونس إفريقيا أن الزيارة فتحت سوق للإستثمار التونسي في مالي بإمضاء عدد من الإتفاقيات، موضحا أن متطلبات هذا البلد الإفريقي الصاعد تتماشى مع كفاءات وطاقات الاقتصاد التونسي.
وتابع الوكيل أنه تمت برمجة زيارات الى كل من « الكوت ديفوار » و « الكونغو » و « نيجيريا » خلال الفترة القادمة.
فيما تحدث « عدنان بوعصيدة » ممثل « كوناكت » عن إمضاء 4 إتفاقيات تخص مشاريع في الصناعات الميكانيكية والإلكترونية ومشروع في التعليم العالي خلال هذه البعثة ، كما تم إمضاء إتفاقية في المجال الفلاحي ، بالإضافة إلى إمضاء إتفاق سيتم بمقتضاه بعث مصحة خاصة في مالي.
من جانبها أكدت « درة الطرابلسي » مديرة الاتصال بجامعة مونبليزير، أن مالي وعديد الدول الإفريقية الأخرى تمثل فرصة واعدة أمام رجال الأعمال والمستثمرين التونسيين، لافتة الى أن لدى تونس سمعة طيبة لدى عديد الدول الإفريقية التي تخرج العديد من صناع القرار فيها من الجامعات التونسية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.