مجلس نواب الشعب ينظم مسابقة وطنية لتصميم أفضل شعار له

اخر تحديث : 23/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مجلس نواب الشعب
ينظم غدا السبت، مجلس نواب الشعب مسابقة وطنية لاختيار أفضل شعار للمجلس (logo) ، وذلك في إطار تطوير المؤسسة البرلمانية ورسم هوية اتصالية عبر شعار مميّز لها، تكريسا لمبادئ الديمقراطية التشاركية المبنية على الشفافية وانفتاح المؤسّسة على محيطها، وتفاعلا مع تصوّر الشباب التونسي ورؤيته لمؤسسات الجمهورية الثانية، وتشجيعا لإبداع الطلبة والكفاءات الجامعية حسب بلاغ صادر عن المجلس.
ويشارك في هذه المسابقة 45 طالبا من المعاهد العليا والكليات المختصة في الصورة والفنون الجميلة من 13 مؤسسة جامعية من تونس ونابل وسوسة والقصرين وسيدي بوزيد وقفصة وصفاقس والقيروان وسليانة وتطاوين والمهدية وقابس.
وستختار لجنة التحكيم التي تضم ممثلين عن مصالح الإعلام الاتصال وعن الإدارة وأساتذة جامعيين مختصين، أفضل ثلاثة مشاريع شعارات مقترحة ليقع إحالتها لاحقا على أنظار مكتب المجلس ليختار منها الشعار الأنسب للمجلس .
وسيفتتح « محمد الناصر » رئيس مجلس نواب الشعب هذه التظاهرة التي يتم في اختتامها تسليم شهادات مشاركة لكل الطلبة المشاركين، وتوزيع جوائز على أصحاب الشعارات الثلاث التي ستختارها لجنة التحكيم. كما سيواكب أعضاء المكتب ورؤساء الكتل هذه التظاهرة الكبرى.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.