مجلس وزاري مضيق ينظر في استضافة تونس للمنتدى العربي لاستيراد الأموال المنهوبة

اخر تحديث : 03/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مجلس-وزاري
أشرف اليوم الثلاثاء، رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » على مجلس وزاري مضيّق في قصر الحكومة بالقصبة للنظر في استضافة تونس للدورة الرابعة للمنتدى العربي لاسترداد الاموال المنهوبة من 8 الى 10 ديسمبر 2015 اثر اتفاق مجموعة الدول السبع ومركز حكم القانون ومكافحة الفساد بدولة قطر والبنك الدولي ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة على نقل مكان التنظيم من الدوحة الى تونس.
واكد المجلس الوزاري اهمية هذا المنتدى الذي يرمي الى تعزيز التعاون وجهود بناء القدرات والمساعدة الفنية من اجل دعم الدول العربية التي تمر بمرحلة انتقالية لاسترداد اموال تم تهريبها من قبل انظمة فاسدة.
واستعرض المجلس الوزاري استعدادات مختلف الاطراف لاحتضان هذا المنتدى الدولي الهام مثمنا مجهودات لجان التنظيم والكتابة القارة التي تشرف عليها وزارة العدل مدعومة بفرق عمل فنية خاصة بمختلف الجوانب التنظيمية.
واوضح رئيس الحكومة ان استضافة تونس لهذه الدورة يمثل فرصة لاعطاء دفع هام لجهود الدولة في مجال استرجاع الاموال المنهوبة نظرا لما ستشهده من مشاركة حكومية ودولية رفيعة المستوى فضلا عن حضور موظفين سامين وقضاة وخبراء معنيين مباشرة بتنفيذ طلبات التعاون الصادرة عن الجهات التونسية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.