مفتي الجمهورية يلتقي السفير الأمريكي

اخر تحديث : 07/01/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

mof
إلتقى اليوم الخميس، مفتي الجمهورية التونسية الشيخ « حمدة سعيّد » بمكتبه بقصر الحكومة بالقصبة سفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونس « دانيال روبنسن » .
وقد عبّر السفير الأمريكي عن تقدير الولايات المتحدة الأمريكة لجهود سماحة المفتي ودوره البارز في التنديد بالإرهاب والتطرّف وتبرئة الإسلام من الجرائم التي يرتكبها الإرهابيون في تونس و العالم ، فضلا عن دوره المهم في القضايا الراهنة التي تعيشها تونس ولفت انتباه الرأي العام التونسي إلى حقيقة المخاطر التي يمثّلها الإرهاب على الأوضاع الأجتماعية و الاقتصادية والسياسية في تونس.
وقد أكّد السفير الأمريكي التزام بلاده بدعم التجربة التونسية الرائدة في العالم والملهمة لكل شعوب المنطقة العربية التي تعيش ظروفا صعبة وتحتاج إلى التجربة التونسية لتأخذ منها العبرة والنجاح.
ومن جهته عبرّ سماحة المفتي « حمدة سعيّد » للسفير الأمريكي عن تشرّفه بهذه الزيارة التي أدّها « دانيال روبنسون » لدار الإفتاء التونسية التي تمّثل امتدادا تاريخيا للمدرسة الزيتونية العريقة وحقيقة انتماء الشعب التونسي لمنهج الإعتدال والتسامح والتعايش بين كل أبناء الشعب التونسي وأديانه وتياراته والفكرية والسياسية .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.