مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تجدد دعم المنظمة لتونس في استكمال مسارها الديمقراطي

اخر تحديث : 03/03/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

"نافي بيلاي" مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان خلال لقاءها رئيس الجمهورية "محمد المنصف المرزوقي"

رحبت « نافي بيلاي » مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان خلال لقاءها رئيس الجمهورية « محمد المنصف المرزوقي » بجنيف صباح اليوم الاثنين، بنجاح التونسيين في المصادقة على دستور مدني توافقي يستجيب للمعايير الدولية لحقوق الإنسان ممّا يجعل من تونس مثالا في المنطقة.
وأكّدت « بيلاي » على أهمية التفاعل الإيجابي بين المفوضية السامية لحقوق الإنسان وتونس في عدة مشاريع من أجل ترسيخ منظومة حقوق الإنسان وتثبيتها، فيما جددت دعم المنظمة لتونس في استكمال مسارها الديمقراطي مؤكدة ثقتها في قدرة التونسيين على النجاح في إرساء مؤسسات ديمقراطية تحترم مبادئ حقوق الإنسان.

كما جددت المفوضة السامية لحقوق الإنسان دعم المنظمة لتونس في استكمال مسارها الديمقراطي مؤكدة ثقتها في قدرة التونسيين على النجاح في إرساء مؤسسات ديمقراطية تحترم مبادئ حقوق الإنسان.
ومن جهته، أكّد رئيس الجمهورية للمفوضة، بأن تونس تعد اليوم مختبرا فعليا للديمقراطية وهي تعمل على تدعيم ثقافة حقوق الإنسان من خلال إرساء شراكة حقيقية بين المجتمع المدني والحكومة.
يذكر أن رئيس الجمهورية حل أمس الأحد، بجينيف سويسرا للمشاركة في الدورة الخامسة والعشرين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة والتي تنطلق اليوم الاثنين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.