- - http://www.tunisien.tn -

منظمات وأحزاب وطنيّة تدين التفجير الارهابي الذي استهدف حافلة للامن الرئاسي

تفجير حافلة الامن الرئاسي [1]

ادانت عدة احزاب ومنظمات وطنية،التفجير الارهابي الذي استهدف حافلة تابعة لمصالح رئاسة الجمهورية مساء اليوم الثلاثاء، حيث وصف حزب نداء تونس الحادثةبالعمل الارهابي الاثم معبرا عن دعمه للاجراءات التى سيتخذها رئيس الجمهورية لحماية الأمن الوطني.

من جهتها، نددت حركة النهضة في بيان لها بالاعتداء الإرهابي،مؤكدة وقوفهاإلى جانب أجهزة الأمن والجيش الوطنيين في مواجهة عصابات الإجرام الإرهابي وداعية إلى دعم هذه الأجهزة وتحسين قدراتها وجاهزيتها.داعية في ذلك إلى التسريع بانجاز مؤتمر وطني لمكافحة الإرهاب يضع إستراتيجية شاملة وإلى تجند التونسيين وقواهم السياسية، بدون أي حسابات، لإنجازها من أجل دحر هذه الآفة ذات البعد الدولي.

حزب البناء الوطني ايضا ادانة بشدة هذه العملية الإرهابية وقدم تعازيه الخالصة لأسر الشهداء ، داعيا الحكومة إلى اتخاذ كل الإجراءات الضرورية التي تحافظ على أمن التونسيين وسلامتهم وتقضي نهائيا على التهديدات الإرهابية.

من جانبه تقدم اتحاد الشغل بتعازيه الحارة الى عائلات الشهداء معبرة عن ادانته الشديدة لهذه الواقعة التي ضربت قلب العاصمة في ظرف دقيق
وتجدر الاشارة الى انه عشية امس الثلاثاء تفجير حافلة تابعة للامن الرئاسية [2] راح ضحيتها 13 شهيدا و 20 جريحا من بينهم 4 مدنيين.