منظمة الأعراف تُؤكد أهمية تولي الجيش حماية مواقع الإنتاج

اخر تحديث : 11/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية

شدد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية خلال اجتماعهم اليوم الخميس 11 ماي 2017، على أهمية تأكيد رئيس الجمهورية على الاستقرار السياسي وفسح المجال أمام حكومة الوحدة الوطنية للعمل وتجسيد برنامج الإصلاحات على قاعدة ما تضمنه اتفاق قرطاج من مبادئ ومن توجهات كبرى.

كما أكد أعضاء المكتب التنفيذي أهمية قرار رئيس الجمهورية تولي الجيش الوطني حماية مواقع الإنتاج والمنشآت العمومية الحيوية وضمان حرية العمل مع احترام حق التونسيين في التظاهر والاحتجاج السلمي وكل الحقوق التي يضمنها دستور البلاد.
وأشار المكتب إلى حاجة بلادنا لتطبيق القانون وإلى المناخ الاجتماعي السليم وعدم تعطيل مواقع الإنتاج وغلق الطرقات والتصدي للتهريب والتجارة الموازية وكل ما من شأنه أن يُضاعف من المصاعب الاقتصادية التي تواجهها البلاد، مؤكدين أهمية تحقيق العدالة الجباية والانطلاق في تطبيق خطة للانتعاش الاقتصادي .
كما توقف أعضاء المكتب التنفيذي لتعرض رئيس الجمهورية للوضع الذي تعيشه الإدارة التونسية وأكدوا على أهمية دورها ووجوب استثمار كل الطاقات والكفاءات التي تزخر بها الإدارة التونسية وعدم تكبيلها.
وبين الاتحاد بأنه سيعلن عن موقفه من مشروع قانون المصالحة الوطنية بعد عرض الصياغة النهائية لهذا المشروع على الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي .


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.