منظمة الاعراف تصدر بيانا توضيحيا بشأن الجدل القائم حول تصريحات « بوشماوي »

اخر تحديث : 10/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

بوشماوي والعباسي

اصدراتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية،اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 ،بيانا توضيحيا بخصوص الجدل القائم حول تصريحات رئيسة المنظمةفي قناة نسمة امس الاثنين.حيث اكد فيه أن رئيسة المنظمة كانت دوما أبعد ما يكون عن خطابات التعالي والاستخفاف والاستهتار كما يحاول البعض الايهام بذلك.

واكدت المنظمة،ان تصريحات « وداد بوشماوي » تاتي في اطار حرصها الشديد على الحديث الجدي والمسؤول واحترام شركاء الاتحاد والأطراف المتعاملة معه مهما كانت الظروف والمستجدات .مشيرا الى ان التصريحات تعكس مواقف هياكل المنظمة من مكتب تنفيذي ومجلس اداري ولجنة شؤون اجتماعية والتي أكدت جميعها على رفض الإتحاد لمنطق التهديدات والوعيد وهو ما جاء في مختلف بيانات الهياكل بخصوص المفاوضات الاجتماعية .وفق نص البيان.رافضا في ذلك افتعال الأزمات والبحث عن الذرائع لفرض الشروط عليه في إطار جولة المفاوضات الراهنة.

هذا وكان الامين العام بالنيابة للاتحاد العام التونسي للشغل « نور الدين الطبوبي » قد اكد في اتصال هاتفي مع قناة « نسمة » أمس الاثنين ان الاتحاد قرر مقاطعة جلسة المفاوضات مع منظمة الاعراف ليوم الاربعاء.
وقال « الطبوبي » إن رئيسة منظمة الأعراف « واداد بوشماوي » تتحدث باحتقار، مؤكدا أن العمال لا ينتظرون صدقة او منة من أي احد لأن الزيادة في الاجور حق لا تنازل عنه مشيرا إلى ان الاضراب حق مكفول.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.