منظمة الاعراف تندد بتفجير حافلة الامن الرئاسي

اخر تحديث : 24/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

منظمة الأعراف
أصدر منذ قليل الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بيانا، ندد فيه بالعملية الارهابية التي استهدفت حافلة الامن الرئاسي، وفي ما يلي نص البيان:
عرب الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن إدانته الشديدة للعملية الإرهابية الغادرة والجبانة التي استهدفت حافلة لنقل الأمن الرئاسي وأدت إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى من بين قوات الأمن الرئاسي يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 بوسط العاصمة .
ويتقدم الاتحاد بأحر تعازيه إلى عائلات الشهداء وإلى الأمن الرئاسي وإلى العائلة الأمنية الموسعة وإلى الشعب التونسي في هذا المصاب الجلل معربا عن مشاعر التضامن والتعاطف مع جميع أهالي الشهداء وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل .
ويؤكد الاتحاد على ضرورة توحد كل التونسيين في مواجهة الإرهاب الأعمى وتعبئة كل الإمكانيات الضرورية لدعم جهود قوات الأمن والجيش في حماية أمن البلاد واستقرارها وسلامة كل أفراد شعبها، معربا عن يقينه أن تونس بكل مكوناتها ستنتصر على الإرهاب الذي يبقى غريبا عن تسامح شعبها واعتداله.
كما يهيب الاتحاد بالسلطات بوضع كل الإمكانيات من أجل إماطة اللثام عن كل أطوار هذه العملية الغادرة وملاحقة المجرمين الذين اقترفها في أقرب وقت.
عاشت تونس حرة منيعة عصية عن الإرهاب والتطرف.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.