مهدي بن غربية ينفي أن يكون محلّ تتبّع قضائي بشبهة فساد ويرفع قضايا ثلب

اخر تحديث : 23/06/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مهدي بن غربية

أكد وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية و المجتمع المدني « مهدي بن غربية » في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك اليوم الجمعة 23 جوان 2017، أنه يتعرض لحملة تشويه ممنهجة تقودها صفحات فايسبوكية مشبوهة وبعض الأطراف التي تصر على تزييف الحقائق ومغالطة الرأي العام، نافيا نفيا قاطعا صحة ما يروّج له من أخبار عن تتبعه قضائيا في علاقة بأيّة قضايا أو شبهات فساد.

واعتبر « بن غربية أن الهدف الأصليّ للحملة، التي تعود إلى حملات مشبوهة سابقة (2013)، هو في حقيقة الأمر إرباك الحرب الواثقة التي تقودها حكومة الوحدة الوطنية على الفساد والتشويش على هذه المعركة منذ انطلقت بمبادرة من رئيس الجمهورية واتفاق قرطاج ومنذ أن اعتبرها رئيس الحكومة معركة وجود.

وأشار « بن غربية » إلى أنه خاض غمار النضال السياسي منذ سن السادسة عشر، وعرف السجون وساهم بكل التزام وعقلانية في تركيز المسار الديمقراطي منذ 2011، مشددا على أن هذه الحملة المغرضة لن تغيّر من اصراره على المساهمة في الحرب القائمة على الفساد.

وأكد « مهدي بن غربية » أنه وإلى حدود تاريخ نشر هذه التوضيحات، طرف في عشر (10) قضايا جارية منها 6 قضايا في الثلب أنا من رفعها ضد المدعى عليهم، في حين تتعلق القضايا الأربع المتبقية بخلافات عقارية مدنية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.