« مهدي جمعة » في زيارة عمل للجزائر يومي 3 و4 ماي

اخر تحديث : 03/05/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مهدي جدمعة و عبد المالك سلال

يؤدي رئيس الحكومة « مهدي جمعة » يومي 3 و4 ماي 2014، زيارة أخوة وعمل إلى الجزائر صحبة وزير الخارجية « المنجي حامدي » وعدد من كبار المسؤولين، وذلك استجابة لدعوة « عبد المالك سلال »، الوزير الأول بالجزائر .

وتأتي هذه الزيارة، وفقا لبيان صادر عن وزارة الخارجية أمس الجمعةـ تأكيدا لعمق العلاقات الأخوية التونسية – الجزائرية وتجسيما للإرادة المشتركة التي تحدو البلدين والشعبين الشقيقين للارتقاء بمستوى التعاون الثنائي إلى أفضل المراتب والمضي قدما على درب تحقيق شراكة إستراتيجية متكاملة في جميع المجالات وعلى مختلف المستويات.

ومن المنتظر أن تكون هذه الزيارة مناسبة لتبادل وجهات النظر وتكثيف التنسيق والتشاور بشأن مجمل القضايا الإقليمية والدولية لاسيما في ظل مختلف التحديات الماثلة أمام البلدين ودول المنطقة بشكل عام.
يُشار إلى أنّ زيارة « جمعة » إلى الجزائر لم تكن الأولى، حيث أدى رئيس الحكومة يومي1 و2 فيفري المنقضي زيارة، تبادل من خلالها « عبد المالك سلال » مع « جمعة » وجهات النظر وتكثيف التنسيق والتشاور بشأن مجمل القضايا الإقليمية والدولية لاسيما في ظل مختلف التحديات الماثلة أمام البلدين ودول المنطقة بشكل عام.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.