موزعو قوارير الغاز المنزلي في إضراب بداية من الاثنين القادم

اخر تحديث : 20/04/2019

غاز منزلي

تدخل الغرفة النقابية الوطنية لموزعي قوارير الغاز المنزلي بالجملة بداية من الاثنين 22 أفريل 2019، في إضراب عن العمل تُعلّق على إثرها نشاطها لمدة 3 أيام بعد تعثر مفاوضاتها مع وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة.
من جهتها، أعلنت وزارة الصناعة يوم السبت، أنها أمضت اتفاقا مع الغرفة في 17 ديسمبر 2018 « وهي بصدد تفعيله غير انها فوجئت بمطالب إضافية غير مضمنة بمحضر الاتفاق سالف الذكر وتبعا لذلك تعثرت المفاوضات مع الغرفة التي تمسكت بالاضراب ».
وأكدت أنها « اتخذت كل الاحتياطات اللازمة لتزويد السوق بالكميات اللازمة بكامل تراب الجمهورية ويمكن للمواطنين التزود بصفة عادية باحتياجاتهم من قوارير الغاز المنزلي المتوفر في كل نقاط البيع المعتادة ».
يذكر أن الغرفة النقابية الوطنية لموزعي قوارير الغاز المنزلي بالجملة كانت قد أعلنت في 10 أفريل الماضي عن قرار تعليق نشاط موزعي قوارير الغاز أيام 22 و23 و24 أفريل الجاري، على خلفية ما اعتبرته تراكم المشاكل وعدم إيفاء الوزارة بالتزاماتها المدونة في محضر جلسة 17 ديمسبر 2018 و »اعتماد سياسة المماطلة إضافة إلى الزيادة في سعر المحروقات دون الترفيع في منحة التوزيع ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.