« نبيل القروي » يُقرر تجميد انتمائه لنداء تونس

اخر تحديث : 30/09/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

نبيل القروي
أعلن مدير قناة نسمة « نبيل القروي » في بلاغ أصدره اليوم الجمعة، قراره تجميد انتمائه لنداء تونس وتعليق النشاط صلب جميع هياكله.

وأشار « القروي » إلى أنه مع مرور الوقت وإنطلاقاً من تجربته السابقة في الحياة والسياسة تأكد له أن الطريق المتبعة حالياً من قبل الحزب لم تعد تلتقي مع القيم التي يؤمن بها وأنه أضحى يفتقر إلى الأركان الأساسية لكل حزب ديمقراطي ألا وهي العمل الجماعي والتشاور والتبادل والتوافق بل وأكثر من ذلك إلى الرؤى والأفكار ونكران الذات والإرادة الحقيقية للتركيز على خدمة المواطن.
وبين « القروي » أن الصراعات والمناكفات والدسائس والمناورات السياسوية أبعدت الحزب عن الواقع اليومي للشعب ومشاغله الرئيسية.
واعتبر « القروي » أن الوضع الذي تعيشه كل الأحزاب الأخرى ليس بالأفضل إذ تجدها غارقة كذلك في خلافاتها الداخلية وحبيسة لخطاباتها الموغلة في الضبابية دون أي علاقة بالواقع، قائلا « ليس هذا التصور هو الذي أحمله عن السياسة في أسمى معانيها وأنبل مقاصدها » .
وأكد « نبيل القروي » أنه لن ابتعد عن السياسة لكن نظراً للوضع الخاص والدقيق الذي تمر به تونس سوف يتعاطاها بطريقة أخرى دون أن يكون ذلك موجهاً ضد أحد، مشيرا إلى أن لديه رؤية براغماتية لإيجاد الحلول للإشكاليات التي تعيشها تونس تتمثل في حل المشاكل العملية اليومية للتونسيين أول بأول بصفة عاجلة وتراكمية وذلك بالتوازي مع ضرورة وضع الإصلاحات الهيكلية العميقة التي تتطلبها إعادة البناء الوطني.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.