نحو بعث هيكل يهتم بالترويج للسياحة الصحراوية

اخر تحديث : 16/01/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

السياحة الصحراوية

أعلنت وزارة السياحة والصناعات التقليدية في بلاغ لها أمس الجمعة ، أنها تعتزم بعث هيكل يهتم بالترويج للسياحة الصحراوية من خلال العمل على إنجاح التظاهرات السياحية التي يستضيفها الجنوب التونسي على مدار العام.
من جهتها أشارت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية « سلمى اللومي الرقيق » خلال جلسة عمل جمعتها مع وفد من ممثلي وكلات الاسفار بمناطق » توزر » و « قبلي » و « دوز » الى ان إحداث هذا الهيكل يتطلب دعما ناجعا من قبل المهنيين في الجهة حتى يكون قوة اقتراح واعدة.

وتتطرق الطرفان اخلال اللقاء الى مسالة النقل الجوي في المنطقة وتعريفات النقل الجوى التي تعد من بين المشاغل التي اثارها ممثلو وكالات الاسفار بالجهة.
فيما أكدت وزيرة السياحة ان لقاء سيتم تنظيمه لاحقا مع مسؤولين بوزارة النقل والخطوط التونسية للتباحث في هذه المسائل ، منوهة الى ان الوزارة تواصل اتصالاتها بالسفارات الاجنبية بالتعاون مع وزارة الشوون الخارجية لرفع تحجير السفر الى تونس خاصة في ظل تحسن الوضع الامني بالبلاد.
هذا واتفق الطرفان في ختام الجلسة على عقد لقاءات اخرى خلال الايام المقبلة من أجل تقييم الاجراءات المتخذة ومعالجة افاق تنمية القطاع.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.