- - http://www.tunisien.tn -

نداء تونس يُجمّد عضوية ونشاط رضا بلحاج صلب الحزب وهياكله

رضا بالحاج [1]

قررت الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس المجتمعة اليوم الخميس 14 فيفري 2019 في المقر المركزي للحزب، تجميد عضوية ونشاط رضا بلحاج صلب الحزب وهياكله بعد ما توفّر من اثباتات لا يرتقي لها الشك حول تجاوزات قام بها المعني في حق الحزب وهياكله وقياداته واحالة ملفه على انظار لجنة النظام بالحزب لتقرر في شأنه ما تراه مناسبا.
كما قرر الحزب تكوين لجنة تفكير مشتركة بين الهيئة السياسية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي السابق لتعميق التفكير حول آليات إعادة ادماج أبناء الحزب ومناضليه من أجل مزيد تراصّ صفوف الندائييّن وتمتين ريادة النداء وانتشاره.
ونبّه الحزب هياكله الحزبية وقواعده ومناضليه إلى عدم قانونية وشرعية الاجتماعات الموازية التي وقع وسوف يقع تنظيمها باسم من يسمون أنفسهم « المكتب التنفيذي سابقا » بمبادرة من بعض الأشخاص من ذوي الاجندات الخاصة.
وجدّد الحزب حرص الهيئة السياسية على توفير الإمكانيات الضرورية للمساعدة على نجاح اللجنة الوطنية لإعداد المؤتمر في أداء مهامها بكل اريحية وفي أحسن الظروف رغم محاولة البعض التفكيك والتشويش وزرع البلبلة في علاقة الهيئة بأعضاء اللجنة الامر الذي أثار اسف وامتعاض عدد من أعضاء اللجنة.