« نضال الورفلي » : إجراءات صارمة ضد كل شخص احتفل بالعملية الارهابية

اخر تحديث : 17/07/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

نظال الورفلي

أكّد الناطق الرسمي باسم الحكومة « نضال الورفلي » خلال ندوة صحفية عقدت بالقصبة اليوم الخميس، أن الوحدات المختصة تعمل على التثبت مما راج البارحة من احتفال عناصر محسوبة على التيار السلفي في بعض المساجد والطريق العام بالعملية الإرهابية التي جدت مساء أمس بالقصرين.
وشدّد « الورفلي » على أن الحكومة ستتخذ الإجراءات اللازمة والضرورية ضد هؤلاء « أشباه التونسيين » كما وصفهم، في حال ثبوت الأخبار.
وكان « الورفلي » قد أعلن في كلمته أن رئيس الحكومة « مهدي جمعة » سيتوجه بكلمة للشعب التونسي مساء اليوم يتطرق فيها إلى الجريمة الإرهابية بالشعانبي.

وكان مصدر أمني عسكري قد أكد أن مجموعات من المحسوبين على التيار السلفي في كل من بنزرت وجرزونة وسيدي علي بن عون وحي الزهور بالقصرين وبمعتمدية بن قردان احتفلوا ليلة أمس الأربعاء في المساجد والطريق العام بالعملية الارهابية التي جدت مساءا.

يأتي هذا في وقت أكدت فيه إذاعة شمس أف أم نقلا عن عضو مجموعة Big Boss، » مصطفى بوستة » في بنزرت أنه لا صحة لخبر احتفال متشددين دينيا في مدينة جرزونة ليلة أمس باستشهاد جنود الجيش، مشيرا إلى أنّ الاحتفالات كانت لمجموعة Big Boss لأحباء النادي الرياضي البنزرتي بعيد ميلاد تأسيسيها الرابع.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.