نقابة الإطارات الدينية تقرر تنفيذ إضراب عام يوم عيد الإضحى بجميع المساجد والجوامع

اخر تحديث : 26/09/2013
من قبل | نشرت في : الدين,تونس

نقابة الإطارت الدينية
أعلن كاتب عام نقابة الإطارات الدينية « الفاضل عاشور » يوم أمس الأربعاء 25 سبتمبر 2013 ، في تصريح صحفي أنّ النقابة الوطنية للإطارات الدينية ، قررت تنفيذ إضراب عام يوم عيد الإضحى بجميع المساجد والجوامع هذا بالإضافة إلى أنها سترفع قضية ضد وزير الشؤون الدينية « نور الدين الخادمي » .
وأشار نفس المصدر إلى أنّ هذه القرارات الصادرة عن النقابة تعود بالأساس إلى رفض وزير الشؤون الدينية إصلاح المنظومة الدينية ونتيجة لعدم إتخاذه الإجراءات اللازمة ضد الأئمة الذي أفتوا بجواز جهاد النكاح الشيء الذي دفع عديد التونسيات إلى السفر إلى « سوريا » .
من جهتها، كذبت وزارة الشؤون الدينية في تصريح للمستشار لدى وزير الشؤون الدينية « الصادق العرفاوي » ،الأخبار المتعلقة بجهاد النكاح واصفا إياها بالإشاعات والأكذوبة التي لا أساس لها من الصحة ، مشيرا إلى أنّ وراءها أطراف مخباراتية وسياسية توظف عرض المرأة التونسية وتسعى للمتاجرة به.
كما أكد « العرفاوي » « أنه تم عزل « الفاضل عاشور » من منصبه ككاتب عام نقابة الإطارات الدينية من طرف وزارة الشؤون الدينية إلا أنه مازال يقدم نفسه بنفس الصفة ، وهو لا يمثل إلا نفسه والوزارة لا تعترف به وليس له أي وظيفة دينية صلب الوزارة داعيا في السياق ذاته ، كل من أشار إلى أن هناك أئمة دعوا إلى جهاد النكاح إلى أن يقدموا إسم ولو واحد منهم » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.