نقابة قوات الأمن ترفض تسليط عقوبات على أمنيين بسبب ممارستهم لمهامهم

اخر تحديث : 17/04/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الشرطة

أكّد « فرج عبيد » كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بسوسة خلال وقفة احتجاجية أمام مقر المحكمة الابتدائية بسوسة 2 ظهر أمس الأربعاء، رفض النقابة تسليط عقوبات على عناصر الأمن بسبب ممارستهم لمهامهم في نطاق تطبيق القانون، معتبرا أن هذه العقوبات من شأنها إحباط عزائم الأمنيين في القيام بواجباتهم المهنية ولاسيما تصديهم لظواهر الإرهاب والتهريب .
وتأتي هذه الوقفة التي نظمها عدد هام من أعوان الأمن من مختلف الأسلاك، مساندة لزميلهم عون الحرس الوطني الذي أصدر حاكم التحقيق الرابع بالمحكمة ذاتها بطاقة إيداع بالسجن في حقه على خلفية اتهامه بقتل شخص خلال عملية مطاردة سيارة تمت يوم السبت الماضي بمنطقة « كندار » من ولاية سوسة.
من ناحيته دعا « شكري حمادة » الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي وزارة الداخلية للإسراع في توفير التجهيزات الضرورية لأعوان الأمن وذلك لضمان جودة الخدمات الأمنية، على حد تعبيره.
وعن وقائع الحادثة، نذكر أنّ مواطنا بجهة « كندار » من ولاية سوسة توفي يوم 12 أفريل الجاري، عقب إطلاق أعوان الحرس الوطني النار صوب سيارته لعدم امتثاله لإشارة أعوان الحرس الوطني بالوقوف، مع الإشارة إلى أنّه بعد التحريات تبين أنّ السيارة محلّ سرقة حديثة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.