نقابة وحدات التدخل تُقاضي نائبا وناشطة اعتديَا على أعوان أمن

اخر تحديث : 18/04/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل

أعلنت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل في بيان أصدرته مساء الاثنين، أنها اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة لتقديم قضايا عدلية ضد النائب بمجلس الشعب « فيصل التبيني » والناشطة « سارة البراهمي » على خلفية تجاوزهما القوانين المعمول بها و تعديهما على أعوان و إطارات الأمن أثناء مباشرتهم لوظيفهم .

وأدانت النقابة مثل هذه التصرفات غير المسؤولة، منبهة السياسيين من أن عهد استغلال النفوذ والتباهي بالجاه للتطاول على الأمنيين قد ولّى وانتهى و انه لم يعد مسموحا لأي كان مهما علا شانه ان يتطاول على حماة الوطن او ان يستغل حصانته البرلمانية للتعدي على كرامتهم و النيل من معنوياتهم.

ودعت النقابة سلطة الاشراف إلى تحمل مسؤولياتها كاملة لحماية أعوانها و الدفاع عنهم بما هو محمول عليها من واجبات لضمان وضع حد لمثل هذه الممارسات المشينة التي تمس من هيبة الدولة .
وأشارت النقابة إلى أنها تحمّل مسؤولية الاعتداءات الاخيرة التي طالت الأمنيين الى مجلس نواب الشعب لتلكئه المتواصل في عدم النظر في قانون تجريم الاعتداءات على الأمنيين وعائلاتهم و مقراتهم.
وجددت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل التزامها بما دأبت عليه في الدفاع عن حقوق منخرطيها و عموم الأمنيين، داعية كافة منتسبي المؤسسة الامنية الى تفويت الفرصة على من يحاول استدراجهم الى مربع العنف و التصادم مع ابناء شعبهم و استنساخ تجربة جانفي 2011 و افشال مخططاتهم و التحلي بالرصانة والحرفية في الاداء و تجنب السقوط في فخ الاستفزازات مستندين في ذلك الى حسن انفاذ القانون و فق مقتضيات الامن الجمهوري و مبادئ الدستور .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.