نقابة وحدات التدخّل تدعو لإنهاء الاحتجاز غير القانوني لصابر العجيلي

اخر تحديث : 02/12/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

سجن

طالبت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخّل في بيان أصدرته اليوم السبت، الجهات المسؤولة بإنهاء عملية الاحتجاز غير القانوني للمدير الأسبق لمكافحة الإرهاب « صابر العجيلي » الموقوف على ذمة القضاء العسكري وتطبيق القانون ووضع حد لما اعتبرته تجاوزًا خطيرًا نظرا لانتهاء مفعول بطاقة الايداع الصادرة في شانه منذ 5 أيام.
كما حملت النقابة المسؤولية كاملة لقاضي التحقيق العسكري بخصوص تبعات ما يقع حاليا لـ « صابر العجيلي » من الناحية القانونية والصحية، داعية كافة المنظمات والجمعيات الحقوقية الى القيام بدورها والدفاع عن المبادئ والقيم التي نادت بها بقطع النظر عن صفة المحتجز الامنية.
وطالبت النقابة منخرطيها وعموم الامنيين من كافة الاسلاك والهيئات بالمشاركة في وقفة احتجاجية يوم الاثنين 4/12/2017 امام سجن المرناقية على الساعة 10 للمطالبة بإطلاق سراح « صابر العجيلي » .
وأكدت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخّل تصميمها على مواصلة الوقوف الى جانب « العجيلي » أمام المظلمة التي يتعرض لها، داعية كافة السلط المعنية الى وضع حد لعملية الاحتجاز غير القانوني له كسابقة خطيرة تهدد الحقوق والحريات ومبادئ دولة القانون، وفق نص اليبان.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.