- - http://www.tunisien.tn -

هل تكون الدورة الشرفيّة للترجي اليوم، أم يؤجّل الإفريقي الحسم في البطولة؟


يحتضن ملعب رادس عشيّة اليوم لقاء الدربي بين الترجي الرياضي التونسي متصدّر الترتيب والنادي الإفريقي صاحب المرتبة السّادسة، ورغم فارق الترتيب بين الفريقين فإنّ هذا اللقاء يكتسي أهميّة بالغة للفريقين وللنادي البنزرتي صاحب المرتبة الثانية.
فالترجي يريد حسم أمر اللقب اليوم والظفر بالبطولة الرابعة على التوالي وذلك بالفوز على الإفريقي والقيام بدورته الشرفيّة، بقطع النظر عن مآل مباراة النادي البنزرتي والأولمبي الباجي في مدينة الجلاء، أمّا النادي الإفريقي وبعد الإصلاحات الهيكليّة التي اتّخذها يريد إثبات وجوده عبر الفوز على غريمه التقليدي.
النادي البنزرتي كذلك معني بنتيجة الدربي ففي حالة فوزه على الأولمبي الباجي و تعثر الترجي يعيد إليه الأمل حيث يتقلص الفارق بينه وبين أبناء نبيل معلول إلى نقطتين ويبقيه في السباق إلى الجولة الأخيرة.

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "هل تكون الدورة الشرفيّة للترجي اليوم، أم يؤجّل الإفريقي الحسم في البطولة؟"

#1 Comment By م بن موسى On 26 septembre 2012 @ 9 h 52 min

je suis clubiste avec le vrais sens du mot ,mais il faut être rationnel ,hl nya pas d’équilibre d’une part et avec quel tactic celui de kazoni ou de mkacher la meilleur solution est de libérer le staf technique dés maintenant mieu que se soit plu-tard et on regrette tous
le scort malheureusement avec beaucoup de regret ça sera en faveur de l’EST espérant qu’il ne soit pas honteux