هيئة الانتخابات تدعو المترشحين للتشريعي إلى الاطلاع على مواعيد التسجيل في استديوهات الوطنية

اخر تحديث : 15/09/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الانتخابات التشريعية
دعت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات، في بلاغ لها أمس الأحد ، رؤساء القائمات المترشحة للإنتخابات التشريعية، الى الاطلاع على نتائج القرعة المتعلقة بالتعبير المباشر عبر التلفزة الوطنية، المنشورة على موقع الهيئة » للتعرف على ترتيبهم والموعد المخصص لكل قائمة، للتسجيل في استوديوهات التلفزة الوطنية.
وشددت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات على وجوب التزام المتحدثون باسم القائمات المترشحة للإنتخابات التشريعية، بالموعد والحضور إلى مقر التلفزة، ساعة على الأقل قبل التوقيت المحدد، مع اصطحاب الوثائق التالية: بطاقة التعريف الوطنية قرار قبول ترشح للإنتخابات التشريعية ، في حالة تعذر حضور رئيس القائمة، ينبغي عليه تفويض التحدث في حصة التعبير المباشر لأحد أعضاء القائمة ويكون هذا التفويض معرفا بالإمضاء.
وذكرت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات، أن الانطلاق في التسجيل في استوديوهات التلفزة الوطنية، سيكون يوم الإثنين 15 سبتمبر على الساعة التاسعة صباحا ، وقد تم تخصيص 4 استوديوهات ذات طاقة عمل تقدر ب 24 مترشحا لكل أستوديو في اليوم الواحد. وقد حددت مدة التعبير المباشر ب 3 دقائق ويمكن لكل مترشح القيام ب 3 محاولات، يختار أحسنها » .
وسيتم « بث حصص التعبير المباشر على قناتي الوطنية الأولى والثانية وكذلك على قنوات مؤسسة الإذاعة الوطنية، بداية من 4 أكتوبر 2014، موعد انطلاق الحملة الإنتخابية »، وفق نص البلاغ.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.