- - http://www.tunisien.tn -

والي مدنين يُعفي معتمد جربة حومة السوق من مهامه

والي مدنين يُعفي معتمد جربة حومة السوق من مهامه [1]

قرّر والي مدنين « طاهر المطماطي » اليوم الثلاثاء 21 جوان 2016، تعيين المعتمد السابق لبن قردان « عبد الرحيم المرزوقي » معتمدا على منطقة سيدي مخلوف.
وقد خلف « المرزوقي » المعتمد « نادر الخميلي » الذي تم تعيينه في نفس الخطة في معتمدية جربة حومة السوق عوضا عن « مجدي بن عمار » الذي تم إعفاؤه من مهامه.
وقد تم إعفاء « مجدي بن عمار » على خلفية شجار دار بينه وبين والي مدنين أمام وزير الداخلية « الهادي مجدوب » خلال زيارة أداها إلى مطار جربة جرجيس.

وكانت ولاية مدنين قد أصدرت بيانا يوم الأحد، أكدت فيه أن المراسم تقتضي استقبال رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » ورئيس الحكومة « الحبيب الصيد » ورئيس مجلس نواب الشعب « محمد الناصر » ووزير الداخلية « الهادي مجدوب » بالبدلة الرسمية وقد تم إعلام والتأكيد على معتمد حومة السوق لإرتداء البدلة الرسمية وهو ما لم يلتزم به وحضر بالزي المدني حيث تمت دعوته للتقيد بالتراتيب المعمول بها.

يُشار إلى أن وزير الداخلية أدى زيارة عمل الى ولاية مدنين يوم الجمعة 17 جوان 2016، تولى خلالها رفقة والي الجهة وثلة من الإطارات الأمنية زيارة مقرات منطقتي الأمن والحرس الوطني والحماية المدنية ببنقردان والمعبر الحدودي برأس جدير وعدد من المراكز المتقدمة للحرس الوطني بالشريط الحدودي.