وزارة الثقافة تقبل استقالة رئيس هيئة تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية

اخر تحديث : 02/05/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

ظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة

أعلنت وزارة الثقافة والمحافظة على التراث في بلاغ أصدرته اليوم الاثنين، عن قبولها الاستقالة المقدمة من رئيس هيئة تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية وعدد من أعضائها.
كما أشارت الوزارة إلى أن توقيت الاستقالة المذكورة وطريقة تقديمها والاداعاءات التي رافقتها تقيم الدليل على عدم ارتقاء عدد ممن يدعون العمل لصالح إنجاح التظاهرة إلى مستوى هذا الحدث الثقافي الهام والمتميز وما يقتضيه من روح المسؤولية.
كما ذكرت الوزارة أنه قد تمّ يوم 28 مارس 2016 عقد جلسة عمل بإشراف وزيرة الثقافة والمحافظة على التراث ووالي الجهة وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية وأعضائها وعدد من ممثلي المجتمع المدني والهياكل المعنية وتمّ ضبط التزامات كل الأطراف المتدخلة صلب محضر جلسة ولم يتمّ الالتزام بها من قبل الهيئة المتخلية.
وأكدت الوزارة أنها ماضية قدما وبإصرار في بذل كل الجهود لإنجاح هذه التظاهرة الثقافية الهامة وجعلها مناسبة لإبراز ثراء المخزون الثقافي والحضاري لجهة صفاقس وبلادنا وبما يخدم جاذبية الثقافة الوطنية و إشعاعها، وذلك وفق منهجية تشاركية وبالتعاون الوثيق مع كل الهياكل المعنية ومكونات المجتمع المدني والطاقات المستعدة للمساهمة في هذا الحدث الثقافي المتميز.
كما أعلنت الوزارة عن قرار تكليف « هدى الكشو » كمنسقة عامة للجنة التنفيذية للتظاهرة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.