وزارة الداخلية تبحث آخر الاستعدادات للانتخابات التشريعية

اخر تحديث : 03/10/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة الداخلية تبحث آخر الاستعدادات للانتخابات التشريعية

انعقدت مساء اليوم الخميس 03 أكتوبر 2019، بمقر وزارة الداخلية، جلسة عمل بإشراف الكاتب العام للوزارة وبحضور المدير العام للمصالح المشتركة للأمن الوطني والمدير العام للمصالح المشتركة للحرس الوطني والمدير العام للشؤون الإدارية والمالية والمدير العام للشؤون الجهوية ومجموعة من الإطارات الأمنية والإدارية المعنية في إطار الاستعداد للانتخابات التشريعية المقررة ليوم 6 أكتوبر 2019.
وقد تم بمناسبة هذه الجلسة التداول في خصوص كل الاستعدادات لهذا الموعد الانتخابي وخاصة منها الإعداد اللوجستي وحسن توفير الاعاشة لكل الأعوان والإطارات بما يضمن سير عملية التأمين في أحسن الظروف اللوجستية والصحية.
وتجسيما لذلك، تم الاتفاق خاصة على الإحاطة بالأفراد من حيث حسن إعداد الأكلات وحفظها ونقلها وإيصالها إلى مختلف الوحدات في أحسن الظروف بواسطة الشاحنات المُبرّدة والحافظة للمواد الغذائية وذلك بالتنسيق مع السادة الولاة الذين تمت دعوتهم إلى العمل على توفير هذه الوسائل لوضعها على ذمة هذه المهمة.
هذا إضافةً إلى وضع كل مصحات قوات الأمن الداخلي بكامل تراب الجمهورية في حالة جاهزية وعمل متواصل لتوفير الرعاية الصحية للأفراد أثناء يوم الاقتراع.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.