وزارة الدفاع تؤكد إستشهاد 14 جندي وإصابة 20 أخرين والقضاء على أحد الإرهابيين

اخر تحديث : 17/07/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الجيش التونسي
أكدت اليوم الخميس، وزارة الدفاع الوطني في بلاغ أصدرته، أن عدد الجنود الذين استشهدوا أمس في الهجوم الارهابي في جبل الشعانبي بلغ 14 جنديا بالإضافة لجرح 20 أخرين وقع نقلهم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين.
وقد بينت الوزارة في بلاغها أن مجموعتان ارهابيتان تسللتا من خارج جبل الشعانبي في حدود السابعة و40 دقيقة من مساء يوم أمس، وقامتا بمهاجمة نقطتي مراقبة تابعة للجيش الوطني، بصورة متزامنة، على مستوى منطقة هنشير التلة بجبل الشعانبي وذلك بإستعمال أسلحة رشاشة وقذائف « آر بي جي » حيث اطلق الارهابيون النار من عدة إتجاهات، وتشابكت مع أفراد من القوات المسلحة، مما أسفر عن إستشهاد 14 جنديا وجرح 20 آخرين بينما قتل أحد الإرهابيين.
وفي ما يلي نص بلاغ وزارة الدفاع الوطني:
قامت مجموعتان إرهابيتان تسللتا من خارج جبال الشعانبي في حدود السابعة و40 دقيقة من مساء يوم أمس بمهاجمة نقطتي مراقبة تابعة للجيش الوطني، بصورة متزامنة، على مستوى منطقة هنشير التلة بجبل الشعانبي وذلك بإستعمال أسلحة رشاشة وقذائف « آر بي جي » حيث اطلق الارهابيون النار من عدة إتجاهات، وتشابكت مع أفراد من القوات المسلحة.
وقد أسفرت هذه العملية إلى حد الآن عن استشهاد 14 عسكريا وإصابة 20 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الإسعافات الأولية، كما تم القضاء على عنصر ارهابي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.