وزارة الشؤون الاجتماعية تبدأ النظر في ملفات الترشح لجائزة العامل المثالي لسنة 2015

اخر تحديث : 06/04/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

lajna
انطلقت صباح اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية أشغال اللجنة الوطنية المكلفة بالنظر في ملفات الترشح لجائزة العامل المثالي و جائزة التقدم الاجتماعي و جائزة اللجان الاستشارية للمؤسسات و نيابات العملة بعنوان سنة 2015 و ذلك بإشراف « هشام المشيشي » رئيس ديوان وزير الشؤون الاجتماعية.
و تلقت الوزارة 65 ملف ترشح منها 44 ملف ترشح لجائزة العامل المثالي و 15 ملف ترشح لجائزة التقدم الاجتماعي و 6 ملفات ترشح لجائزة اللجان الاستشارية للمؤسسات و نيابات العملة.
و أكد رئيس الديوان بالمناسبة أن هذه الجوائز تمثل قيمة معنوية للعامل و المؤسسات بهدف استعادة قيمة العمل و تشجيع العمال و المؤسسات على مزيد العطاء و تحفيز الاستثمار.
و للإشارة يتم إسناد جائزة العامل المثالي وفقا لمقاييس المواظبة و الحضور و القيمة المهنية للعامل و تعاونه مع محيط العمل و تدرجه في حياته المهنية و المساهمة في رفع الانتاج و المبادرة و القدرة على الابداع و تنظيم العمل، أما جائزة التقدم الاجتماعي فتسند للمؤسسات التي تتميز بمجهوداتها الرامية إلى تحسين ظروف العمل الجماعية و دعم الحوار و التشاور بين أطراف الانتاج داخل المؤسسة و النهوض بالمؤهلات المهنية و تنمية العمل الاجتماعي لفائدة العمال.
أما بالنسبة لجائزة اللجان الاستشارية للمؤسسات و نيابات العملة فتسند للجان و النيابات التي تتميز بمساهمتها في النهوض بالعلاقات المهنية داخل المؤسسة من خلال دعم الحوار و التشاور و تنمية الموارد البشرية و تعزيز الوقاية من الأخطار المهنية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.