وزارة الشؤون الدينية تُقاضي صفحات على الفايسبوك

اخر تحديث : 13/10/2017
من قبل | نشرت في : الدين,تونس

وزارة الشؤون الدينية

أعلنت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة، أنها ستتّبع كافة السبل القانونية لوضع حدّ لظاهرة تعمد عديد صفحات التواصل الاجتماعي « الفايسبوك » تحت غطاء أسماء مستعارة أحيانا و بأسماء شخصية أحيانا أخرى، استهداف الوزارة وموظفيها و إطاراتها المسجدية.
وبينت الوزارة بأن هذه الصفحات تعمل على المس من كرامتهم بالتعرض إلى معطياتهم الشخصية والعائلية وكذلك بسط مواضيع تهم سير عمل الوزارة مما يعتبر ثلبا و تجريحا موجبا للمؤاخذة وبما لا علاقة له بحرية التعبير التي تحترمها و تؤكد عدم النيل منها.

وأشارت الوزارة إلى أنها ستعمل على التعرف إلى أصحاب هذه المواقع واتخاذ الإجراءات الملائمة إخلالا بواجب التحفظ في صورة علاقة هذه الصفحات بمنظوري الوزارة.

وأكدت الوزارة أنّ أبوابها مفتوحة للاستماع لجميع الآراء و تلقّي المقترحات التي يراها أصحابها من داخل الوزارة و خارجها والشكاوى المختلفة بأنواعها قصد مناقشتها و تبين مدى صحتها من خلال الأطر القانونية الشرعية بما يجعلهم في غنى عن توخّي مثل هذه السبل التي تربك العمل المضموني الذي يهدف إلى الرقي بالخطاب الديني وجودة الخدمات خدمة للصالح العام و لما فيه خير بلادنا العزيزة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.