وزارة الصحة تحول 300 ألف دينار الى مستشفى الجهوي بالقصرين

اخر تحديث : 04/09/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

المستشفى الجهوي بالقصرين

افاد المدير الجهوي للصحة بالقصرين « عبد الغني الشعباني » في تصلايح اعلامي، امس السبت، بان وزارة الصحة قررت تحويل مبلغ 300 ألف دينار للمستشفى الجهوي بالقصرين بهدف اقتناء المستلزمات التي يحتاجها هذا المرفق الصحي من أدوية وتجهيزات على ان تنطلق الاستشارة وعملية الاقتناء في غضون الأسبوع المقبل.
واوضح الشعباني،انه تم ضبط حاجيات المستشفى من أدوية وآلات ومعدات، خلال اجتماع مع الاطارات الطبية وشبه الطبية في مقر المستشفى الجهوي بالقصرين.
واضاف المتحدث في ذات السياق، انه سيتم مطلع الاسبوع المقبل، عقد جلسة مع مختلف الأطراف ذات العلاقة بهدف النظر في مختلف المشاريع الصحية المبرمجة للمستشفى لاسيما المعطلة منها وايجاد الحلول الضرورية لها و التسريع في انجازها .
وتأتي هذه الاجراءات عقب الحادثة الاليمة التي شهدتها منطقة خمودة بحر الاسبوع الجاري،وراح ضحيتها نحو 20 شخصا واصابة اكثر من 80 اخرين،جراء اصطدام شاحنة بحافلة وسط سوق شعبي.

وتجدر الاشارة الى ان وزارة الصحة أرسلت، مساء الجمعة، قافلة صحية لفائدة المستشفى المذكور تضم سيارتي اسعاف مجهزتين بكافة معدات التدخل الطبي الاستعجالي، وبعض المعدات والتجهيزات الاخرى من طاولات وكراسي متحركة وكراسي خاصة بقاعات الانتظار وبعملية التبرع بالدم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.