وزارة الصحة: وفاة 16 مواطنا وإصابة 60 آخرين في حادث خمودة

اخر تحديث : 01/09/2016
من قبل | نشرت في : الصحة,تونس

حادث خمودة

أعلنت وزارة الصحّة حسب آخر تقرير لمركز العمليّات الصحيّة الاستراتجيّة، أنّ حصيلة الحادث المريع الذي جدّ صباح أمس الأربعاء 31 أوت 2016 بمنطقة خمودة من معتمدية فوسانة بولاية القصرين قد بلغت إلى حدود السّاعة الثّامنة مساء 16 قتيلا و60 جريحا.
وتم نقل 43 من الجرحى إلى المستشفى الجهوي بالقصرين و17 آخرين تمّ إرسالهم الى كلّ من مستشفيات الحروق البليغة ببن عروس و معهد القصّاب بالعاصمة و مستشفى سهلول بسوسة، مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس، المستشفى الجهوي بالقيروان والمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد.
كما أكدت الوزارة أن كلّ الجرحى يحظون بالإحاطة الطبية والنفسية اللازمتين من قبل كافة الاطارات الطبية وشبه الطبية المتواجدة على عين المكان بالتنسيق مع المصالح الطبية العسكرية بالمنطقة.
هذا وقد تحوّلت وزيرة الصحّة « سميرة مرعي » على عين المكان ضمن الوفد الوزاري المتكوّن من وزراء الصحّة والدّفاع والنّقل حيث عاينت حالة الجرحى بالمستشفى الجهوي بالقصرين وتباحثت الوضع الصحّي مع الفريق الطبي وشبه الطبي السّاهر على العناية بهم والإحاطة بعائلاتهم.
كما جدّدت الوزارة تعازيها لعائلات ضحايا هذا الحادث الأليم ولكافة أهالي منطقة خمودة، معبرة عن تعاطفها مع الجرحى والمصابين وتؤكّد حرصها على مواصلة تقديم العناية الطبية اللازمة لضمان شفائهم في أقرب الآجال.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.