وزارة الماليّة تذكّر بضرورة التصريح على الضريبة وتحذّر من انتحال البعض لصفة « مراقب أداءات »

اخر تحديث : 15/03/2013
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

أصدرت وزارة المالية بلاغا ذكّرت فيه الأشخاص المعنويّين الخاضعين للضّريبة على الشركات بضرورة إيداع تصاريحهم المتعلّقة بنتائج سنة 2012 بما في ذلك الأرباح المعفاة ودفع الضريبة المستوجبة في الأجل القانوني الذي ينتهي يوم 25 مارس 2013 بدخول الغاية وذلك تفاديا لدفع خطايا التأخير.
كما دعت الوزارة في بلاغها شركات الأشخاص وما شابهها لإيداع التصريح بالتسبقة المستوجبة ودفعها في نفس الأجل.
يذكر أنّه:

• يمكن إيداع التصاريح بالضّريبة على الشركات وبالتّسبقة المستوجبة على شركات الأشخاص وما شابهها ودفعها عن بعد عبر موقع الواب www.impots.finances.gov.tn.
• يمكن احتساب الضريبة على الشركات والتّسبقة المستوجبة على شركات الأشخاص وما شابهها عن بعد عبر موقع الواب www.impots.finances.gov.tn ودفعها بأقرب قباضة ماليّة.
• يمكن الحصول على المطبوعات المتعلّقة بالتصريح بالضريبة على الشركات والتصريح بالتسبقة المستوجبة على شركات الأشخاص وما شابهها عبر نفس موقع الواب.

ولمزيد الإرشادات يمكن الاتصال بمركز الإرشاد الجبائي عن بعد على الرقم 81100400.

من جهتها حذّرت الإدارة العامة للأداءات العموم من وجود أشخاص مجهولين ينتحلون صفة موظفين بمصالح المراقبة الجبائية يتصلون بمواطنين وبشركات لطلب تبرعات. وإذ تؤكد الإدارة العامة للأداءات على عدم قانونية هذه التصرفات فإنها تدعو كل من يتم الاتصال به في هذا الصدد إلى الإعلام عن هوية المتصل عبر الرقم الهاتفي 81.100.400.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.