وزارة النقل : إجراءات جديدة بمناسبة عودة التونسيين بالخارج إلى أرض الوطن

اخر تحديث : 16/06/2013
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

عودة التونسيين بالخارج
أقرت وزارة النقل، أمس السبت، إثر ثاني اجتماع للجنة متابعة موسم عودة التونسيين بالخارج إلى أرض الوطن، أشرف عليه وزير النقل « عبد كريم الهاروني » ورئيس لجنة متابعة موسم عودة التونسيين إلى أرض الوطن بمشاركة مديري مؤسسات ذات العلاقة، جملة من الاجراءات بمناسبة عودة التونسيين بالخارج إلى بلادنا.
فقد تقرر بعث لجنة فرعية للإتصال والإعلام، يشارك فيها ممثلون عن كل الأطراف المعنية وتجتمع أسبوعيا قبل يوم من اجتماع لجنة متابعة موسم عودة التونسيين إلى أرض الوطن، تحت إشراف وزارة النقل. إلى جانب تركيز شباك موحد بـ « شارع المنصف باي » بالعاصمة للتخفيف من معاناة العائدين سيكون عمليا بداية من غرة جويلية 2013.
بالإضافة إلى إطلاق حملة « عسلامة » تحت اشراف الديوان الوطني للسياحة التونسية، والقيام بحملة نظافة على مستوى المطارات والمونئ والفضاءات التابعة لهم.
فيما سينطلق العمل بالرقم الأخضر المخصص لتلقي كل العرائض بداية من يوم 20 جوان 2013 تحت إشراف اللجنة الفرعية للإتصال والإعلام.
من جانبه شدد وزير النقل « عبد كريم الهاروني » على أهمية اليقضة والتركيز على عنصري التوعية والتحسيس منذ انطلاق الرحلات بالمطارات والموانئ باتجاه تونس، ومضاعفة الجهود لتفادي التأخير والإكتظاظ في المحطات الجوية والبحرية وتحسين الخدمات المسداة.
والجدير بالذكر أنه من المنتظر أن يستقبل مطار » تونس قرطاج » هذا الموسم عددا قياسيا من المسافرين يفوق 6 مليون مسافرا.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.