وزارة النقل: تعديلات في مواعيد سفرات الحافلات والمترو والخط ت.ح.م

اخر تحديث : 22/01/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة النقل

اعلنت وزارة النقل في بلاغ لها،مساء اليوم الجمعة،عن اجراء تعديلات على مواعيد انطلاق السفرات الأولى والأخيرة لكافة خطوط الشبكة الحديدية وشبكة الحافلات وذلك على خلفية فرض حظر التجول بداية من يوم الجمعة 22 جانفي 2016 بعد سلسلة الاحتجاجات التي شهدتها عدة مدن بكافة ولايات الجمهورية والتي كانت مرفوقة في عدة مدن بعمليات سرقة وتخريب على غرار ماجد البارحة بحي التضامن وحي الانطلاقة بالعاصمة.
وستكون مواعيد سفرات الحافلات والمترو كمايلي:
1- بالنسبة للخطوط الطويلة لشبكة الحافلات: بين الساعة الخامسة والساعة الخامسة والنصف مساءا موعد انطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء البعيدة.
2- بالنسبة للخطوط القصيرة لشبكة الحافلات: بين الساعة الخامسة والنصف والساعة السادسة مساءا موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء القريبة .
3- بالنسبة لخطوط الحافلات التابعة لمحطات الترابط حافلة – مترو : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة بين الساعة الخامسة والربع والساعة الخامسة والنصف مساءا من محطات الترابط حافلة- مترو في اتجاه الأحياء .
4- بالنسبة لكافة خطوط شبكة المترو الخفيف : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة على الساعة السادسة مساءا من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء وعلى الساعة السابعةمساءا من الأحياء في إتجاه وسط العاصمة .
5- بالنسبة لخط تونس- حلق الوادي – المرسى : موعد إنطلاق السفرة المسائية الأخيرة على الساعة السادسة والنصف مساءا من تونس البحرية في إتجاه المرسى وعلى الساعة السابعة و10 دقائق مساءا من المرسى في إتجاه تونس البحرية.
6- أما بالنسبة للسفرات الصباحية الأولى فإن موعد انطلاقها يكون بداية من الساعة الخامسة صباحا بالنسبة للشبكة الحديدية وبداية من الساعة السادسة صباحا بشبكة الحافلات.
هذا وترجو الشركة من حرفائها تفهم كل الإجراءات التنظيمية التي تمّ إتخاذها خاصة في مستوى المحطات الرئيسية من أجل تسهيل تدفق المسافرين على وسائل النقل.
كما تجدر الإشارة إلى أنه تمّ إقرار ترتيبات إستثنائية لتأمين السلامة بكافة الفضاءات التابعة للشركة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.