وزارة النقل توزع مدونة سلوك بديوان الطيران المدني والمطارات

اخر تحديث : 11/01/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة-النقل-ذ

أعطى وزير النقل »أنيس غديرة » أمس الثلاثاء، شارة انطلاق توزيع مدونة سلوك وأخلاقيات العون العمومي بديوان الطيران المدني والمطارات وذلك في إطار تطبيق خطة عمل الوزارة المتعلقة بمدونة سلوك واخلاقيات العون العمومي.

وأكد الوزير خلال كلمته، على أهمية مدونة السلوك باعتبارها وثيقة مرجعية للعون العمومي بديوان الطيران المدني والمطارات ستساهم في ارساء قواعد الحوكمة الرشيدة وتطوير أساليب التصرف وتعزيز الشفافية من خلال تحلي العون العمومي بالقيم والمبادئ والسلوكيات والأخلاقيات المهنية والالتزام باحترامها.
كما شدد « غديرة » على أن مدونة السلوك بديوان الطيران المدني والمطارات أعدت حسب واقع الديوان وفق مقاربة تشاركية وهي تعتبر من أهم الأدوات والآليات لتعزيز الثقة في الإدارة ولخلق بيئة طاردة للفساد، موضحا ان السنة الجارية ستشهد إعلان عدد من الشركات والمنشات تحت الإشراف عن توزيع مدونات السلوك الخاصة بها.

يشار الى أن كلمة « غديرة » كانت بحضور كل من « عماد الطويبي » رئيس ديوان وزير الوظيفة العمومية والحوكمة ومدير عام الطيران المدني والرئيس المدير العام لديوان الطيران المدني والمطارات والرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية وعدد من الإطارات العليا للوزارة وللديوان ناهيك عن رئيسة لجنة قيادة مدونة سلوك وأخلاقيات العون العمومي بوزارة النقل ورئيس خلية الحوكمة الرشيدة بالديوان.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.