وزير الخارجية الجزائري يؤكد لـ « الصيد » مساندة بلاده الكاملة لتونس في مقاومة الارهاب

اخر تحديث : 14/07/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة

اكد وزير الشؤون الخارجيّة الجزائري « رمطان لعمامرة » خلال لقائه يوم امس الاثنين برئيس الحكومة « الحبيب الصيد » بالقصبة وبحضور سفير الجزائر بتونس،مساندة بلاده الكاملة لتونس في مقاومة الارهاب والقضاء على هذه الافة ،مشيرا الى أنّ تونس والجزائر تتقاسمان نفس الرؤية في ما يتعلّق بهذه المسألة كما أنّ هناك مزيدا من التنسيق والعمل المكثّف من أجل محاربة الإرهاب والتصدّي للجريمة العابرة للحدود.
وفي تصري اعلامي ،اكد الوزير الجزائري ، قناعة الجزائر بقدرة الشعب التونسي على الصّمود في معركته ضدّ آفة الإرهاب وتعاطف بلاده الكامل ودعمها للجهود والتضحيات التي تبذلها قوّات الأمن والجيش التونسيين مضيفا أنّه بدعم من الشعب التونسي لرجالات أمنه وجيشه ستنجح تونس في مساعيها للقضاء على الإٍرهاب.
واوضح لعمامرة في ذات السياق، ان تونس كما في الجزائر هناك حرص كبير على توفير كلّ مقومات المناخ الديمقراطي من أجل تكريس كرامة المواطن وإرساء العدالة الإجتماعيّة وأنّه ليس هناك من دافع لإستعمال العنف ومحاولة فرض وجهة نظر معيّنة على أغلبيّة الشعب سواء في تونس أو الجزائر.

هذا ويأتي اللقاء يندرج في إطار سنّة التّشاور والتنسيق المشترك والسّهر على تطبيق ما اتفق على تنفيذه بعد الزيارات المتبادلة لمسؤولي البلدين وكذلك متابعة تنفيذ اتفاقات اللّجنة العليا المشتركة التّونسيّة الجزائريّة. وفق تصريح الوزير


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.