- - http://www.tunisien.tn -

وزير السياحة: هدفنا استقطاب 9 مليون سائح وتحقيق مداخيل تفوق 5 آلاف مليون دينار

وزير السياحة: هدفنا استقطاب 9 مليون سائح وتحقيق مداخيل تفوق 5 آلاف مليون دينار [1]

التقى وزير السياحة والصناعات التقليدية « روني الطرابلسي » اليوم الأربعاء، مع أعضاء الجامعة التونسية للنزل بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني للجامعة.
وتمّ خلال اللقاء، الإطلاع على مشاغل المهنيين خاصة في ما يتعلق بمسائل النقل الجوي وديون النزل ونظافة المحيط إلى جانب التطرق إلى موضوع تطوير التكوين السياحي في مختلف المجالات لتحسين الخدمات السياحية.
وحيّا وزير السياحة والصناعات التقليدية، بالمناسبة، المجهودات المبذولة من قبل المهنيين لتطوير قطاع السياحة مؤكدا في هذا السياق استعداد الوزارة التام بجميع هياكلها للعمل المشترك مع الجامعة التونسية للنزل لمساعدة القطاع على مزيد التطور.
وفي المقابل، شدد الطرابلسي على ضرورة بذل مزيد من الجهد بعد استعادة القطاع السياحي لعافيته وذلك في إطار تشاركي، إدارة ومهنة قصد تدعيم هذه الإنتعاشة والتمكن من بلوغ الأهداف المرسومة خلال 2019 والمتمثلة في استقطاب 9 مليون سائح وتحقيق مداخيل تفوق 5 آلاف مليون دينار.
كما أكد وزير السياحة والصناعات التقليدية على ضرورة دعم الأسواق التي حققت أرقاما هامة خلال المواسم السياحية المنقضية ومزيد العمل على استقطاب أسواق جديدة وواعدة ومزيد العمل على ترويج الوجهة التونسية السياحية في الأسواق العالمية وتنويع المنتوج السياحي.