وزير الشؤون الدينية يُؤكّد على ضرورة الضغط على تكلفة العمرة

اخر تحديث : 22/11/2014
من قبل | نشرت في : الدين,تونس

الحجيج التونسيين

اجتمعت أمس الجمعة، اللّجنة الوطنيّة للحجّ والعمرة بإشراف وزير الشّؤون الدّينيّة « منير التليلي » وحضور الأطراف المتدخّلة في التنظيم .

وقد خُصّص الاجتماع لتقييم موسم العمرة المنقضي والنظر في تحضيرات موسم عمرة 1436هـ/2015، حيث أكّد الحضور نجاحه بشهادة المعتمرين ومسجلين ارتياحهم لما شهده من انخفاض في عدد المتخلـّفين.

وأكّد الوزير على ضرورة تلافي السلبيات والمحافظة على المكتسبات ودعمها بما يوفر لموسم عمرة 2015 نجاحا أكبر، مشددا على ضرورة الضغط على التكلفة حتى تتلائم والقدرة الشرائيّة للمواطن ونوعية الخدمات .
وأوصى « التليلي » بالحرص على انطلاق موسم العمرة في منتصف شهر ديسمبر القادم وتعميم عقود التعامل بين وكالات الأسفار والمعتمرين لضمان حقوق كلا الطرفين.
من جهته بيّـن « معز بوجميل » أنّ شركة الخدمات الوطنية والإقامات والجهات المعنيّة تعمل على النظر في العروض المطروحة من قبل الوكلاء السعوديين لاختيار النزل الملائمة لإقامة المعتمرين التونسيين وتوفير النقل المريح.
ودعا السيد
كما دعا « محمد علي التومي » رئيس جامعة وكالات الأسفار إلى مزيد العمل على تحرير قطاع العمرة نظرا إلى ما أبدته الوكالات من انضباط والتزام بكراس الشروط في التجارب السابقة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.