وزير الصحة يؤدي زيارة عمل إلى ولاية مدنين

اخر تحديث : 11/09/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

wzirr
أدّى أمس الخميس، وزير الصحّة « سعيد العايدي » زيارة عمل إلى ولاية مدنين تفقّد خلالها سير العمل بعدد من المستشفيات الجهوية والمحلّية وعدّة منشآت صحّية بهذه الجهة.
وعيان الوزير بالمستشفى الجهوي « الصادق المقدّم » بجربة أشغال بناء القسم الجديد للطبّ الاستعجالي باعتمادات تبلغ 1,5 مليون دينار، كما قُدّمت له بيانات حول مشاريع توسعة كلّ من قسم النّساء والتّوليد بكلفة تقدّر بـ450 ألف دينار والصيدليّة وتجديد شبكة الكهرباء والماء.
ثمّ تحوّل « العايدي » إلى منطقة « الماي » من معتمديّة حومة السّوق حيث تعرّف على نشاط مركز الرّعاية الصحّية الأساسيّة الذّي أُعيدتْ تهيئته بدعم من المجتمع المدني.
وخلال زيارته إلى المستشفى الجهوي بمدنين، تفقّد الوزير مختلف الأقسام مطّلعا على سير العمل بها، كما استفسر عن حاجيات المؤسّسة من الموارد البشريّة والتّجهيزات وأعلن، بالمناسبة، عن إحداث مبيت لأطبّاء حصص الاستمرار بالمستشفى الجهوي قصد تحسين ظروف عملهم بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمات الصحّية المقدمة لمواطني الجهة.
ثمّ تحوّل وزير الصحة إلى معتمديّة « سيدي بومخلوف » أين اطّلع على مشروع أشغال توسعة المستشفى المحلّي الذّي بلغ مراحله الأخيرة بكلفة 250 ألف دينار.
وترأّس الوزير بعد ذلك اجتماع المجلس الجهوي للصحّة في معهد تنمية المناطق القاحلة بـ « الفجاء » خصّص للنّظر في الوضع الصحّي بالجهة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.