وزير العدل يشارك في أشغال « مؤتمر الأمم المتحدة الـ13لمنع الجريمة والعدالة الجنائية  » في الدوحة

اخر تحديث : 13/04/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الدوحة

يشارك وزير العدل « محمد صالح بن عيسى » اليوم الاثنين فى أشغال « مؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية  » في الدوحة خلال الفترة ما بين 12 إلى 19أبريل 2015 بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

ويعد مؤتمر الأمم المتحدة لمنع الجريمة هو المحفل الأكبر والأكثر تنوعًا على مستوى العالم الذي يجمع الحكومات والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية والخبراء في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية.
وسوف يبحث مؤتمر هذا العام الذي يوافق الذكرى الستين لمؤتمرات منع الجريمة، أفضل السبل الكفيلة بإدماج منع الجريمة والعدالة الجنائية في جدول أعمال الأمم المتحدة الأوسع نطاقًا.
هذا وقد افتتحا اشغاله اليوم بحضور الشيخ « تميم بن حمد آل ثاني » أمير قطر والشيخ « عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني » رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رئيس المؤتمر و » بان كي مون » الأمين العام للأمم المتحدة و »سام كوتيسا » رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة و »مارتن سادجيك » رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي ، « يوري فيدوتوف » المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة الجريمة و الامين العام للمؤتمر، يشهد هذا المؤتمر مشاركة أكثر من 110 شخصية سياسية من رؤساء الوزراء ووزراء الخارجية والداخلية والعدل ونواب العموم في المؤتمر ومشاركة نحو 5000 آلاف من نحو 142 دولة من مختلف دول العالم


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.